وزارة الاتصالات تعقد ورشة تدريبية بعنوان تعزيز ثقافة الجودة

التاريخ: 26-04-2017


غزة – العلاقات العامة و الإعلام

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي، ورشة تدريبية بعنوان" نحو تعزيز ثقافة الجودة" بحضور وكيل الوزارة م. سهيل مدوخ و د. مؤمن عبد الواحد و أ. سمير حمتو مدير العلاقات العامة و الإعلام و المدراء العامون و المدراء .



 و رحب أ. حمتو  بالحضور مبيناً أهمية تعزيز ثقافة الجودة في المؤسسات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور مؤكداً حرص الوزارة على تطبيق معاير الجودة مشيدا ً بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي .
 من جهته قال م. مدوخ إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أخذت على عاتقها بذل المزيد من الجهود للوصول إلى أعلى درجات الجودة في العمل الحكومي داخل الوزارة و لدى كافة الموظفين .
وأشار م . مدوخ إلى أن عقد هذه الورشة يأتي في سياق تعزيز العمل المشترك مع المكتب الإعلامي الحكومي، موضحاًً أهمية الورشة نحو تحقيق أفضل معاير الجودة ونقلها من الحالة النظرية الى التطبيق العملي على أرض الواقع لتلبية متطلبات المجتمع وتقديم أفضل الخدمات للمواطن.

وأضاف م. مدوخ أن وزارة الاتصالات بحاجة لبذل المزيد من الجهود حتى يصبح معيار الجودة ليس عاملا مسانداً بل جزءا وركنا أصيلا و أساسياً في العمل المؤسساتي  الحكومي وصولا لانعكاس أثر الجودة الإيجابي و البناء على مستوى الأداء و تحقيق رضى متلقي الخدمة من المواطنين و الموظفين .

واعتبر أن عقد مثل هذه الورش يعطي مؤشرا لتبني الوزارة ثقافة الجودة والتميز، والتي تأتي ضمن خطة عمل متواصلة لدى الوزارة ومكونا أساسيا لسياستها .

 

بدوره، أكد د.عبد الواحد أن الهدف من عقد هذه الورشة هو تجميع ومناقشة الخبرات بين مختلف إدارات الوزارة، والاستفادة من تجارب الآخرين وضرورة  إبراز كافة الإنجازات التي يمتلكها كل موظف.

ولفت  د . عبد الواحد إلى وجود  رغبة داخلية لكل شخص لتخطيط المستقبل و لديه دوافع  أساسية في الوصول لمعيار الجودة وتطبيقها في كافة مجالات الحياة، موضحاً أن فلسطين من الدول التي تمتلك موارد مادية محدودة و أن الإستثمار الحقيقي يكمن في العنصر البشري .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام