مركز خدمة الجمهور



أنشأت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات مركز خدمات الجمهور خلال الربع الأول من عام 2015م ،و ذلك في إطار دورها المستمر و سعيها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين و معالجة كافة المشاكل التي تواجه المنتفعين من الخدمات الالكترونية و البرامج القياسية التي تقدمها الوزارة سواء للمواطنين أو الموظفين. و يعد مركز خدمات الجمهورأحد أهم المراكز التي تتعامل بشكل مباشر مع المواطنين و هو المسئول عن معالجة القضايا المتعلقة بالخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة. 

     مهام و مسئوليات مركز خدمات الجمهور

  • معالجة القضايا المتعلقة بالخدمات الالكترونية كإنشاء حساب الكتروني لنظام الدخول الموحد.
  • استرجاع كلمة المرور لنظام الدخول الموحد عند فقدها.
  • تقديم الدعم الفني للخدمات الالكترونية الخاصة بوزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.
  • الرد على الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية.
  • الرد على الاستفسارات المتعلقة بتسديد الفواتير من المستحقات.
  • استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بالخدمات الخاصة بالاتصالات الثابتة و الخلوية و خدمات الانترنت مع الشركات المرخصة و المقدمة لهذه الخدمات و ذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني (1800-101-102) أو الرقم المختصر (131) ، أو من خلال الشكاوى على موقع الوزارة الالكتروني أو الحضور شخصيا إلي مقر الوزارة الكائن في مكتب بريد عمر المختار / غزة.
  • مساعدة المواطنين من خلال توجيههم لجهات الاختصاص تبعا لموضوع الشكوى (مالية، فنية ، استعلام).
  • توعية المواطنين نحو الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.
 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام