غزة- العلاقات العامة والإعلام
نظمت الادارة العامة للشئون الادارية والمالية اليوم ورشة عمل تدريبية حول تقييم الاداء لعام 2013 و ذلك في قاعة الاجتماعات.
وبحضور عدد كبير من المدراء العامين والمدراء ورؤساء الاقسام المكلفين بإجراء عملية التقييم للموظفين
وافتتح ورشة العمل مدير عام الشئون الإدارية والمالية المكلف أ. سليم حرز الله مؤكدا أن هذه الورشة تأتي في إطار توصيات معالي الوزير و عطوفة الوكيل المساعد لتوضيح آلية تقييم الموظفين وفق المعايير التي صدرت عن ديوان الموظفين العام.
ثم تحدث مدير دائرة الموارد البشرية محمد صالح حول أبرز محاور عملية التقييم مبيناً أنها تشمل عدة مراحل الوصول إلى تقييم أداء أكثر موضوعية من خلال تقييم مبني على المسمى الوظيفي وليس على الفئة الوظيفية و الوصول إلى تقييم أداء شفاف من خلال الطلب من جميع المقيمين تعليل وتبرير حصول الموظف على تقدير ممتاز وآخرين على ضعيف.
وأكد صالح أن تقيم الأداء أكثر مرونة من السنوات الماضية موضحاً سرعة التقييم من خلال تطوير نظام جديد للتقييم يسهل التعامل معه ويزود كل من المدراء والمقيمين بمجموعة هامة من التقارير اللازمة.
جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام