وزير الاتصالات يطلع ممثلة النرويج على تطورات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التاريخ: 05-12-2017


  رام الله- 
استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى، اليوم الإثنين، ممثلة النرويج في فلسطين هيلدا هارلد ستاد، وذلك في مقر الوزارة برام الله. وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك فيما يخص مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبريد والحكومة الإلكترونية .
وتناول الوزير أهم إنجازات الوزارة في الفترة الأخيرة واحتياجاتها، وسبل البناء التي انتهجتها الوزارة لتطوير البنية التحتية للقطاع وزيادة مواكبته للتطورات العالمية.
وأطلع الوزير الممثلة النرويجية على أبرز التحديات والعقبات التي تقف عائقاً أمام رؤية الوزارة التطويرية، خاصة فيما يتعلق بالترددات وإدخال الأجهزة، لاسيما من سلطات الاحتلال، وسبل التغلب عليها عبر التكنولوجيا، موضحاً ما تبذله الوزارة من جهود لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات، والشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الدولية المختلفة، عدا عن دعم الشباب والريادين وأصحاب الأفكار والمشاريع الخلاقة التي تساهم في إضافة نوعية للقطاع في البلاد، معتبراً أن فلسطين تمتلك امكانيات وكوادر قادرة على تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.
وأكد أهمية التعاون مع النرويج واستقطاب الخبرات النرويجية وقطاعه الخاص والتبادل الشبابي بين الدولتين، بما يساهم في تطوير الخبرات الفلسطينية ويتوافق مع التطور التكنولوجي الهائل في العالم.

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام