وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يجري العديد من اللقاءات خلال زيارته الى غزة

التاريخ: 05-10-2017


غزة / العلاقات العامة والاعلام

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د  علام موسى  بطاقم عمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بغزة  خلال زيارة قام بها تفقد فيهاجميع ادارات الوزارة والتقى خلالها بالموظفين .

وكان في استقبال معالي الوزير والوفد المرافق له وكيل الوزارة  م سهيل مدوخ   واركان الوزارة  وكوادرها حيث عقد اجتماعا 

موسعا ضم أركان الوزارة أشاد خلاله بحفاوة الاستقبال  وبالجهود التي يبذلها الموظفون  للارتقاء بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  والبريد  .

ودعا الوزير موسى إلى تكاثف الجهود  للنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  في فلسطين على اعتبار أنه من اهم القطاعات الحيوية .

واستمع الوزير إلى شرح حول عمل الوزارة والانجازات التي حققتها كما استمع الى مقترحات  واستفسارات قدمها بعض المدراء العامين حول المرحلة المقبلة واليات تطوير العمل المشترك .

وقام معالي الوزير  بجولة تفقدية لكافة ادارات الوزارة ومرافق العمل فيها ومكتب بريد عمر المختار والتقى بجميع الموظفين في الوزارة كما تفقد مركز البيانات المركزي ومقاسم شركة الاتصالات الفلسطينية  واطلع الى  على سير  العمل فيها  .

بعد ذلك قام معالي الوزير بزيارة إلى مقر اتحاد شركات أنظمة المعلومات "بيتا" والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات " بيكتي " في غزة  و شركة جوال و شركة الوطنية موبايل وشركة سبيد كليك و مؤسستي GGateway و Gaza Sky Geeks.  

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام