وزارة الاتصالات تنجز ربط بلدية بني سهيلا بالشبكة الحكومية
غزة / العلاقات العامة والإعلام
انهى الحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ربط الشبكة بين بلدية بني سهيلا و الشبكة الحكومية التي يديرها الحاسوب الحكومي.
و ذكر م. يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات ان بلدية بني سهيلا تعتبر البلدية الخامسة المرتبطة بالشبكة الحكومية بعد بلديات غزة و خانيونس و جباليا و بيت لاهيا .
و أكد م. مطر على ان خدمة الربط الشبكي مع البلديات توفر لهذه البلديات الاستفادة من قواعد البيانات الحكومية و الربط مع الأنظمة الحكومية الإلكترونية المختلفة و كذلك تبادل البيانات مع البلديات المرتبطة مع الشبكة الحكومية بطريقة آمنة و فعالة و ان الحاسوب الحكومي يستضيف المواقع الإلكترونية الخاصة بالبلديات ويقدم خدمات تقنية و استشارية.
و الجدير ذكره ان الشبكة الحكومية تربط كافة المرافق الحكومية على امتداد محافظات غزة و بشبكة واحدة و توفر تبادل البيانات مع جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية حيث بلغ عدد المقرات المتصلة بالشبكة 320 مقر .
جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام