وزارة الاتصالات تنجز ربط بلدية بني سهيلا بالشبكة الحكومية

التاريخ: 31-05-2016


وزارة الاتصالات تنجز ربط بلدية بني سهيلا بالشبكة الحكومية

غزة / العلاقات العامة والإعلام

انهى الحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ربط الشبكة بين بلدية بني سهيلا و الشبكة الحكومية التي يديرها الحاسوب الحكومي.

 و ذكر م. يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات ان بلدية بني سهيلا تعتبر البلدية الخامسة المرتبطة بالشبكة الحكومية بعد بلديات غزة و خانيونس و جباليا و بيت لاهيا .

و أكد م. مطر على ان خدمة الربط الشبكي مع البلديات توفر لهذه البلديات الاستفادة من قواعد البيانات الحكومية و الربط مع الأنظمة الحكومية الإلكترونية المختلفة و كذلك تبادل البيانات مع البلديات المرتبطة مع الشبكة الحكومية بطريقة آمنة و فعالة و ان الحاسوب الحكومي يستضيف المواقع الإلكترونية الخاصة بالبلديات ويقدم خدمات تقنية و استشارية.

و الجدير ذكره ان الشبكة الحكومية تربط كافة المرافق الحكومية على امتداد محافظات غزة و بشبكة واحدة و توفر تبادل البيانات مع جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية حيث بلغ عدد المقرات المتصلة بالشبكة 320 مقر .

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام