غزة – العلاقات العامة والإعلام
أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها قد استكملت الربط الشبكي المحوسب بين بلدية بيت لاهيا و الشبكة الحكومية للعمل على توفير خدمة الاستفادة من قواعد البيانات الحكومية و الربط مع الأنظمة الحكومية الإلكترونية المختلفة و تبادل البيانات مع البلديات المرتبطة مع الشبكة الحكومية بطريقة آمنة و فعالة .
و أوضحت الوزارة أن بلدية بيت لاهيا تعتبر البلدية الرابعة المرتبطة بالشبكة الحكومية بعد بلديات غزة و خانيونس و جباليا .
و الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنها عملت على ربط جميع مرافق الحكومية على امتداد قطاع غزة و بشبكة واحدة و تعمل توفر تبادل البيانات مع جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية حيث بلغ عدد المقرات الواصلة مع الشبكة 247 مقر حكومي .
جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام