وزارة الاتصالات تنجز ربط بلدية بيت لاهيا بالشبكة الحكومية

التاريخ: 05-04-2016


غزة – العلاقات العامة والإعلام

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها   قد استكملت   الربط الشبكي المحوسب  بين بلدية بيت لاهيا و الشبكة الحكومية للعمل على توفير خدمة الاستفادة من قواعد البيانات الحكومية و الربط مع الأنظمة الحكومية الإلكترونية المختلفة و تبادل البيانات مع البلديات المرتبطة مع الشبكة الحكومية بطريقة آمنة و فعالة .

و أوضحت الوزارة  أن بلدية بيت لاهيا  تعتبر  البلدية  الرابعة المرتبطة بالشبكة الحكومية بعد بلديات غزة و خانيونس و جباليا .

و الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنها عملت على ربط  جميع مرافق الحكومية على امتداد قطاع غزة و بشبكة واحدة و تعمل توفر تبادل البيانات مع جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية حيث بلغ عدد المقرات الواصلة مع الشبكة 247 مقر حكومي .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام