وزارة الاتصالات تكرم ثلاثة من موظفيها انتقلوا للعمل بالقطاع الأكاديمي

التاريخ: 27-01-2016


غزة – العلاقات العامة  والإعلام

كرمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ثلاثة من موظفيها الذين انتقلوا للعمل في القطاع الأكاديمي مؤخرا وهم محمود المصري ونصر صيام من الإدارة العامة للبريد  وانتقلوا للعمل كمحاضرين  في جامعة الأقصى   وم. فؤاد أبوعويمر من الحاسوب الحكومي الذي انتقل للعمل في كلية فلسطين التقنية بدير البلح .

وحضر التكريم  وكيل الوزارة م. سهيل مدوخ وم. يامن مطر مدير عام الحاسوب وسمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام  ومنذر كراز مدير الخدمات البريدية  .

وأثنى م. مدوخ في بداية حديثه على جهود الموظفين الثلاثة في خدمة الوزارة  والمجتمع الفلسطيني  مشيرا إلى بصماتهم الواضحة خلال فترة عملهم  وانجازاتهم الملموسة في قطاعات عملهم  ومدى التزامهم بالعمل  والسيرة الطيبة والأخلاق  الحميدة التي تحلوا بها .

وتمنى مدوخ  للموظفين الثلاثة  التوفيق والنجاح في عملهم الجديد كمحاضرين  مشيرا إلى أن القطاع الأكاديمي  قطاع واسع ويتيح للعاملين فيه اكتساب مزيد من الخبرات وصقل تجاربهم  العملية وإبداعاتهم للطلبة  الجامعيين   وفي ذلك فائدة كبيرة  .

من جانبهم عبر الموظفون المكرمين عن تقديرهم  وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل الوزارة  معبرين عن اعتزازهم  كونهم علموا في الوزارة وأنهم اكتسبوا خبرة كبيرة  في مجال عملهم .

وفي نهاية اللقاء سلم وكيل الوزارة شهادات شكر وتقدير لكل من أبو عويمر والمصري وصيام تقديرا لدورهم  وجهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم بالوزارة  رغم الظروف الصعبة  .

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام