مركز خدمات الجمهور بوزارة الاتصالات يعالج 1700 شكوى خلال الربع الثاني من العام الحالي

التاريخ: 22-07-2015


غزة / العلاقات العامة  والإعلام

أنشأت  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مركز خدمات الجمهور  خلال الربع الأول من العام الحالي  في إطار دورها  المستمر وسعيها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين  ومعالجة كافة المشاكل التي تواجه  المنتفعين من الخدمات الالكترونية والبرامج القياسية التي تقدمه الوزارة سواء للمواطنين أو الموظفين .

وقال م. زياد الشيخ ديب  مدير  دائرة التراخيص  أن مركز خدمات الجمهور التابع للوزارة قد أنجز خلال الربع الثاني من عام 2015 عدد 1700 طلب خدمة منها عدد 750 طلب تم استقبالها من خلال منظومة الشكاوي الالكترونية و عدد 950 طلب تم استقبالها من خلال الرقم المجاني 102-101-1700 ومن خلال حضور المواطنين مباشرة لمركز خدمات الجمهور،

وذكر  الشيخ ديب  أن الوزارة قامت بافتتاح مركز خدمات الجمهور  قبل ثلاثة شهور للتسهيل على المواطنين المنتفعين من الخدمات التي تقدمها الوزارة   .

وأضاف ان المركز يهتم بمعالجة القضايا المتعلقة بالخدمات الإلكترونية  والمتمثلة في إنشاء حساب إلكتروني لنظام الدخول الموحد، واسترجاع كلمة المرور لنظام الدخول الموحد عند فقدها، و الدعم الفني للخدمات الالكترونية الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأشار إلى ان من مهام المركز  الرد  على الاستفسارات المتعلقة  بالخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية والاستفسار عن دفع الفواتير للموظفين من المستحقات،

كما ذكر ان المركز يستقبل شكاوي المواطنين المتعلقة  بالخدمات الخاصة بالاتصالات الثابتة والخلوية وخدمات الانترنت مع الشركات المرخصة والمقدمة لهذه الخدمات وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني (1700101102)  أو من خلال منظومة الشكاوي على موقع الوزارة الالكتروني أو الحضور شخصيا إلى مقر المركز  الكائن في مكتب بريد  عمر المختار   بغزة .

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام