غزة / العلاقات العامة والإعلام :
افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مكتب خدمات الجمهور وذلك في إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومعالجة كافة المشاكل التي تواجه المنتفعين من خدمات الوزارة الالكترونية وبرامجها القياسية .
وقالت الوزارة في بيان لها ان هذا المكتب ومقره مبنى بريد عمر المختار سيعمل على مساعدة المواطنين ومعالجة القضايا المتعلقة بالخدمات الإلكترونية من إنشاء حساب لنظام الدخول الموحد و استرجاع كلمة المرور لنظام الدخول الموحد عند فقدها و الدعم الفني للخدمات الالكترونية الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
وذكرت الوزارة أن المكتب سيجيب على الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية والاستفسار عن دفع الفواتير من المستحقات وكذلك استقبال شكاوي المواطنين على الخدمات الخاصة بالاتصالات الثابتة والخلوية وخدمات الانترنت مع الشركات المرخصة والمقدمة لهذه الخدمات .
وبحسب بيان الوزارة فانه سيكون بإمكان المواطنين التواصل مع مكتب خدمات الجمهور من خلال الحضور شخصياً إلى المكتب في مبنى بريد عمر المختار خلال فترة الدوام الرسمي أو الاتصال على الرقم (1700101102)، أو من خلال إدخال الشكوى على موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات www.mtit.gov.ps أو عبر البريد الإلكتروني complains-mtit@gov.ps .
جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام