وزارة الإتصالات تصدر نشرات توعوية في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التاريخ: 09-10-2013


غزة – العلاقات العامة

أصدرت الإدارة العامة للتنمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نشرات توعوية تهدف إلي رفع التوعية في استخدامات تقنية  الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

وأكد  د. كمال المصري مدير عام التنمية /المكلف أن هذه النشرات تمس حاجات المواطنين الأساسية في مجال التكنولوجيا بالإستخدام المفرط للإنترنت  ومخاطر الإدمان على الإنترنت وسبل الحد من مخاطر الإدمان و  حقوق مشتركي خدمات الإنترنت والهاتف المحمول تبين مجموعة من الحقوق التي كفلها القانون للحماية من مخاطر الإنترنت والهاتف المحمول .

 

وأوضح المصري أن هذه النشرات تأتي في إطار الدور التوعوي والتثقيفي الذي تقوم به الوزارة في مجالات تخصصها، وحماية المواطن من الاستخدام الخاطئ لتكنولوجيا المعلومات والإنترنت.

 

يذكر أن هذه النشرات موجهة إلى غير المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات ومدعمة بلغة بسيطة و بإمكان المواطنين والمهتمين وأصحاب العلاقة الاطلاع على هذه النشرات من خلال زيارة الموقع الالكتروني للوزارة www.mtit.gov.ps لأهميتها وتحقيق الفائدة المرجوة منها.

لتحميل نشرات الوزارة .. إضغط هنا

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام