غزة / العلاقات العامة والأعلام.
افتتحت الإدارة العامة للحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس فعاليات دورتين تدريبيتين للمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والحاسوب في الوزارات والمؤسسات الحكومية بهدف تطوير قدراتهم في مجال تطبيق سياسة أمن المعلومات على الشبكة الحكومية.
وقال م. يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي بالوزارة أن الدورة الأولى ستكون بواقع 40 ساعة وتشمل التدريب على نظام التشغيل لنكس بمشاركة 22 متدرباً.
وأضاف أن الدورة الثانية بعنوان أساليب إدارة امن المعلومات (CCNA-SE) بواقع 40 ساعة تدريبية بمشاركة 22 موظفاً.
ونوه مطر أن هذه الدورات تعقد في قاعات في الحاسوب الحكومي وتأتي في سياق حرص الوزارة على تطوير قدرات الكادر الوظيفي المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات الحكومية.
جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام