خلال لقاء مع ممثلي شركات الانترنت وزارة الاتصالات تؤكد حرصها على تحسين خدمة الانترنت في غزة

التاريخ: 13-03-2013



غزة/ العلاقات العامة والإعلام :

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقاء مفتوحا مع ممثلي الشركات التي تقدم خدمة الانترنت في قطاع غزة بهدف مناقشة عدة قضايا تتعلق بخدمة الانترنت وبحث السبل المتاحة لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

وشمل النقاش في الاجتماع الذي ترأسه د. كمال المصري مدير عام التراخيص المكلف بالوزارة العديد من القضايا التي تواجه الشركات ومن بينها أسعار خطوط النفاذ والربط البيني ودور الوزارة في دعم وتشجيع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وطالب المصري الشركات بضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات التي تضعها الوزارة خصوصا فيما يتعلق بالانترنت اللاسلكي وذلك لضمان أفضل مستوى من الجودة في الخدمات التي تقدم للمواطن.

وأكد المصري على توجه الوزارة فيما يتعلق بضبط إصدار التراخيص لشركات جديدة وذلك من باب الحفاظ على الشركات المرخصة الحالية وتوفير البيئة المناسبة لعملها وفي الوقت نفسه دعا الشركات إلى وضع مدونة سلوك للتعامل فيما بينها خصوصا فيما يتعلق بضبط الحملات التسويقية.

وأخيرا أكدت الوزارة على أنها ستستمر في عملية ضبط قطاع الإنترنت خصوصا فيما يتعلق بالإنترنت اللاسلكي من خلال الزيارات الميدانية وغيرها من الوسائل التي تضمن تحقيق مصلحة المواطن.

 

 


 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام