وزارة الاتصالات تنهى أعمال تركيب الخط المجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بوزارة الداخلية

التاريخ: 01-08-2023


غزة – العلاقات العامة والتعاون الدولي:

انهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و بالتعاون مع مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية اعمال تركيب و تشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية.

 و أوضح م.يامن مطر مدير عام الإدارة ان هذا العمل يأتي ضمن هدف تطوير الخدمات الحكومية و تقديمها للمواطن باستخدام أسهل و أحدث الطرق الممكنة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات و ستوفر الخدمة للمواطن تسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة .

و يشار أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161 ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الالكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة  .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام