وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعلن عن جائزة "أفضل تحول رقمي ذكي في القطاع الخاص" للعام 2022

التاريخ: 01-06-2022


تحت شعار: "نحو مجتمع رقمي"،

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعلن عن جائزة "أفضل تحول رقمي ذكي في القطاع الخاص" للعام 2022

تعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انطلاق جائزة أفضل تحول رقمي ذكي في القطاع الخاص للعام 2022م تحت شعار "نحو مجتمع رقمي".

وقد أشار وكيل الوزارة، م. سهيل مدوخ، أن إطلاق الجائزة يأتي في إطار دور وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الإشراف على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعزيزًا لتوجّه الحكومة وسعيها الدائم لتطوير أساليب العمل وتعزيز التحوّل الرّقمي والاستخدام المفيد للتكنولوجيا في المجتمع. كما وتسعي الوزارة من خلال تنظيم هذه الجائـزة إلـى تطويــر تجارب التحول الرقمي الحالية وتعزيز التنافس بين شركات القطاع الخاص نحو تقديم خدمات رقمية متميـــزة وذات قيمة حقيقية للمواطنين.

بدوره أوضح د. كمال المصري رئيس لجنة الجائزة أن الجائزة تهدف إلى تشجيع الشركات ومؤسسات القطاع الخاص المتميّزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والارتقاء بمشروع التحول الرقمي الذكي على المستوى الوطني بما يدعم التوجهات الحديثة للحكومة، وإلى تسليط الضوء على الوضع الفلسطيني وتطبيق توصيات اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2022، وأضاف أن الجائزة تهدف إلى تعزيز التنافس بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتحفيزها على تحسين خدماتها الرقمية، ونشر وتكريس ثقافة الشفافية والجودة والتميز الإلكتروني في مؤسسات القطاع الخاص. تجدر الإشارة إلى أن التقدم للجائزة سيتم من خلال زيارة موقع الجائزة dxprize.gov.ps بدءًا من الأول من 01/06/2022 علما بأن آخر موعد للتقدم للجائزة هو 01/08/2022م.

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام