توقيع مذكرة تفاهم حول أجل احتضان الفكرة الفائزة بالمركز الأول في مسابقة أفضل فكرة شبابية ابتكارية داعمة للتحول الرقمي في العمل الحكومي.

التاريخ: 17-04-2022


غزة- العلاقات العامة والاعلام

اعلنت وزارة  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن توقيع الوزارة  لمذكرة تفاهم مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في الجامعة الإسلامية بغزة من أجل احتضان الفكرة الفائزة بالمركز الأول في مسابقة أفضل فكرة شبابية ابتكارية داعمة للتحول الرقمي في العمل الحكومي.

حيث وقع الاتفاقية عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكيل الوزارة م. سهيل مدوخ  فيما وقع  الاتفاقية عن حاضنة الأعمال والتكنولوجيا د. علاء الدين الجماصي عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

 

وتأتي هذه الاتفاقية من أجل تعزيز المشاركة الشبابية في صناعة القرار، وفي سبيل دعم عملية التحول الرقمي في القطاع الحكومي وتحقيق الرؤية المشتركة للطرفين بدعم وتحفيز الشباب ورواد الأعمال، واحتضان الفكرة الفائزة بالمركز الأول في مسابقة أفضل فكرة شبابية ابتكارية داعمة للتحول الرقمي في العمل الحكومي وتقديم كافة الدعم لتحويلها إلى مشروع قائم.

 

واستعرض وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. سهيل مدوخ  خلال توقيع مذكرة التفاهم جهود الوزارة من أجل تسريع التحول الرقمي ودعم قطاع ريادة الأعمال واشراك الشباب الفلسطيني في صناعة القرار.

 

من جانب أخر، استعرض د. علاء الدين الجماصي جهود حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في مجال دعم وتطوير الأفكار الشبابية الإبداعية والمشاريع المتنوعة التي تنفذها الحاضنة من أجل خدمة الشباب والخريجين.

 

وبموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتقديم التسهيلات اللازمة من أجل نجاح الفكرة الفائزة لتكون شركة قائمة بينما ستقوم حاضنة الأعمال والتكنولوجيا باحتضان الفكرة الفائزة وتقديم الخدمات المختلفة لهذه الفكرة من أجل أن تصبح شركة ناشئة تقدم خدماتها للمجتمع المحلي الفلسطيني.

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام