وزارة الاتصالات تطلق مجموعة من الخدمات الالكترونية لتسهيل استلام رواتب الموظفين

التاريخ: 04-06-2020


 

غزة – العلاقات العامة و الاعلام

 تعلن وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وفي اطار توجهاتها الدائمة والمستمرة نحو تعزيز الخدمات الالكترونية الحكومية وفي إطار التسهيل على الموظفين عن توفير حزمة من الخدمات الالكترونية الخاصة بتسهيل استلام الراتب من خلال بنك البريد منها خدمة اصدار شيك الكتروني وخدمة التوكيل بالصرف وخدمة التحويل من الحساب لحساب موظف آخر.

وقالت الوزارة في بيان لها أن هذه  الخدمات تأتي في إطار مجموعة الإجراءات التي تتخذها الوزارة في اطار مواجهة خطر انتشار فايروس كرونا وضمن مبدأ التباعد الاجتماعي وتقليل الزحام حول مكاتب وفروع بنك البريد.

كما ونوهت الوزارة الى ان الموظف بإمكانه الاستفادة من خدمة التوكيل الالكتروني في توكيل من ينوب عنه في استلام راتبه، او القيام بتحويل مبلغ الراتب او جزءً منه لحساب موظف آخر، او اصدار وطباعة شيك الكتروني بمبلغ الراتب او جزءً منه، بحيث يتم اصدار الشيك لشخص معين يختاره الموظف.

وأشارت الوزارة الى هذه الخدمات تراعي كافة الإجراءات القانونية وفقاً لقانون المعاملات الإلكترونية لعام 2013م، وتراعي كافة الجوانب المتعلقة بأمن وسلامة البيانات، وخصوصية المعلومات والحسابات المالية.

كما ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الحساب الموحد للموظف ومن خلال  بوابة الخدمات الالكترونية الخاصة ببنك البريد "بنكي اون لاين" والمتوفرة من خلال الرابط التالي: http://eservices.mtit.gov.ps/epost_new

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام