وزارة الاتصالات تستقبل وفدا من المكتب الاعلامي الحكومي

التاريخ: 27-08-2019


غزة / العلاقات العامة والاعلام استقبلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفدا من المكتب الاعلامي الحكومي برئاسة أ. سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي ، بهدف بحث التعاون المشترك بين الجانبين .

وضم وفد المكتب الاعلامي كلا من مدير وحدة التنسيق مع الوزارات محمد حبيب، ومدير العلاقات العامة مؤمن عبد الواحد، حيث التقى الوفد بالمستشار اول بوزارة الاتصالات م. مروان حماد ومدير العلاقات العامة والاعلام أ. سمير حمتو .

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بما بخص آليات العمل الإعلامي،، في اطار المبادرة الحكومية من أجل إبراز انشطة وانجازات الوزارة للجمهور وتحديد الاولويات في القضايا الاعلامية بالوزارة وكذلك بحث الطرفان سبل التخفيف على المحطات الاذاعية ومحطات الارسال مراعاة للوضع الاقتصادي الصعب

 . وشكر حماد الوفد على الزيارة مشيدا بالتعاون الوثيق والبناء بين الوزارة والمكتب الاعلامي الحكومي من جهة ومع كافة الوزارات من خلال البرامج والتطبيقات الخدماتية التي تحسن من جودة الخدمة وتوفر سبل الراحة لجمهور المتعاملين مع المؤسسات الحكومية .

بدوره، أبدى معروف استعداده لتسخير كافة الإمكانيات الإعلامية للمكتب الإعلامي الحكومي ووسائله المتعددة في خدمة إعلام الوزارات التي تم زيارتها وإبراز انشطتها وانجازاتها والتي تصب في خدمة المواطنين.

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام