إطلاق تطبيق "بنكي اون لاين" على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد

التاريخ: 03-06-2018


غزة – العلاقات العامة و الاعلام

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق  تطبيق "بنكي اون لاين" على نظام الاندرويد الخاص بالهواتف والاجهزة الذكية،موضحة أن التطبيق يأتي في إطار سعي الوزارة لاستغلال التقدم في مجال برمجة الهواتف الذكية وزيادة انتشار استخدام  الهواتف الذكية في فلسطين 

واستمراراً للجهود المبذولة في تطوير انظمة تعمل على الاجهزة الذكية تخدم كافة شرائح المجتمع،

وقالت الوزارة  في بيان صدر عنها أن التطبيق يأتي في إطار تحقيق رؤية وتوجهات الوزارة للوصول إلى بنك إلكتروني يقديم كافة الخدمات البنكية بشكل مميز وسريع، حيث توفر  النسخة الجديدة  للمستفيدينمجموعة من الخدمات الالكترونية.

وذكر البيان انه يمكن للمستفيد من خلال تطبيق "بنكي أون لاين" الوصول الى مجموعة من الخدمات الاستعلامية الخاصة به منها (خدمة الاطلاع على كشف الحساب – الاستعلام عن الدفعات المالية- تقرير بالشيكات الصادرة).

وقالت الوزارة ان التطبيق يتيح مجموعة من الخدمات التفاعلية للمستفيد منها (امكانية تحويل رصيد من حسابه الى حساب اخر، الغاء وتفعيل خدمة تنبيهات الرسائل القصير- تغير التوقيع المعتمد الخاص به).

واوضح البيان انه يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق من خلال الدخول باستخدام نظام الدخول الموحد الخاص به، وضمن إجراءات تراعي ضمان السرية والخصوصية للمستفيدين.

بالامكان الاستفادة من التطبيق من خلال تنصيبه على الاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد على المتجر الالكتروني "Google Play".

لمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكنكم زيارة زاوية تطبيقات الهاتف المحمول على موقع الوزارة الإلكتروني http://www.mtit.gov.ps.

 

 

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام