وزير الاتصالات ومحافظ أريحا والأغوار يبحثان تعزيز التعاون لتطوير المحافظة

التاريخ: 11-08-2014


رام الله  - العلاقات العامة
بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا  المعلومات  أ.د علام موسى مع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، أليات تعزيزالتعاون لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محافظة أريحا والأغوار.

 جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالمحافظ الفتياني في مقرالوزارة مؤخراً، حيث استمع الوزير للمشاكل والمعيقات التي تواجه تلك القطاعات في  مناطق  المحافظة، وعلى الأفكار التي تساعد على حلها.

 وأكد الوزير على أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا  المعلوماتتسعى دائما للنهوض بواقع الاتصالات وتنظيمه، مؤكداً على أن الجهد الحكومي ينصب على  تحسين  نوعية الخدمة التي يتلقاها المواطن الفلسطيني في شتى المجالات.

 واستعرض من جانبه محافظ أريحا عدداً من المشاكل التي  تواجهها  محافظته بما يخص قطاع الاتصالات، والتي أهمها حاجة المنطقة لتطوير  المقاسم  الفرعية لتزويد خط النفاذ المباشر، والحاجة الى شبكة هاتف أرضي  وتقوية  خدمةالاتصالات اللاسلكية في قرى (الجفتلك، مرج غزال، الزبيدات، مرج نعجة)، ناهيك  عن  أهمية  وضع محطة (برج تقوية) للاتصالات اللاسلكية في مقر النبي موسى، وانشاء شعبة  بريد  في الجفتلك لتصبح مركز اداري يخدم سكان تلك المنطقة.

 وأكد الوزير  أ. د  علام موسى  في نهاية اللقاء، أن  وزارة  الاتصالات ستسعى بكل الوسائل والامكانيات المتوفرة، لتحقيق كافة امال  وتطلعات المواطنين سواء في محافظة أريحا والأغوار، أو في باقي محافظات الوطن،  والتي أهمها المحافظات الجنوبية التي تعرضت لعدوان اسرائيلي بربري،  داعياً كافة أبناء شعبنا بمؤسساته وقطاعاته الىتعاون وتنسيق موسع لدعم أبناء شعبنا هناك، وتقديم العون لهم.

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام