وزارة الاتصالات تنظم حفل تكريم للوزير السابق د.م أسامة العيسوي

التاريخ: 15-06-2014


غزة /العلاقات العامة والإعلام

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حفل تكريم ولقاء وداعي لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق  د.م أسامة  عبد الحليم العيسوي  وذلك تقديرا  وعرفا للجهود التي بذلها  خلال  فتره توليه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  التي استمرت 3 سنوات .

وحضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة الاجتماعات بالوزارة  وكيل الوزارة م. سهيل مدوخ  والمدراء العامين  وعدد من المدراء  بالوزارة  .

وأشاد م. مدوخ بجهود الوزير العيسوي  وبصماته الواضحة خلال فترة عمله بالوزارة  والتي تميزت بتحقيق نقلة نوعية في مجالات عمل قطاعات الوزارة الثلاث  مما انعكس إيجاباً على  الوطن وتقديم خدمة أفضل للمواطنين  أثناء توليه حقيبة الوزارة  وتأكيدا على انه ومع تغيير عمل مكان الوزير إلا أن ذلك لن يغير احترامه ومكانته في القلب والذاكرة .

وفي نهاية حديثه تمنى للوزير د.م. أسامة العيسوي التوفيق في مراحل عمله المقبلة في مجال العمل الأكاديمي.

وفي كلمه للوزير السابق د. العيسوي شكر الحضور على هذه اللفتة الطيبة والتكريم الذي يترك اثراً جيدا بالنفس  وأضاف انه لولا الإدارة الجيدة من قبل المدراء العامين و الأداء المتميز للموظفين  لما ارتقت الوزارة أو حققت أي من النجاحات التي قدمت للمواطنين.

وأكد د.العيسوي أن المسميات تتغير والأماكن تتغير ولكن يبقى العمل والرغبة في الارتقاء  وأن  الإخلاص في العمل يؤدي إلى والتوفيق والنجاح .

وتمنى للوزير في حكومة التوافق الوطني  د. علام  موسى التوفيق في عمله خلال المرحلة المقبلة وأن تستمر الوزارة في التميز والعمل في خدم

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام