الإعلام الحكومي يكرم الإدارة العامة للمعلوماتية بوزارة الاتصالات

التاريخ: 19-12-2013


غزة - العلاقات العامة والإعلام

نظم المكتب الإعلامي الحكومي احتفالاً تكريما  للفريق الفني المشرف على تطوير برنامج الرأي على الهواتف الذكية  في الإدارة العامة للمعلوماتية بوزارة الاتصالات  وتكنولوجيا المعلومات، وجاء ذلك خلال احتفال حضره معالي وزير الاتصالات د.أسامة العيسوي ورئيس المكتب الإعلامي الحكومي م. إيهاب الغصين و م. سهيل مدوخ الوكيل المساعد و م. إسماعيل حمادة  مدير عام المعلوماتية.

حيث أكد معالي الوزير على أهمية مواكبة التطور  التكنولوجي وتسخيره في خدمة قضايا  شعبنا ، و أثنى على هذا التطور الذي يسلط الضوء على الأخبار الحكومية والمواضيع التي تهم المواطن الفلسطيني.

وتقدم الوزير بالشكر للأخوة في المكتب الإعلامي  الحكومي  على هذه اللفتة الطيبة في تكريم فريق العمل.

وبدوره تقدم  م.إيهاب الغصين  للطواقم الفنية العاملة في الإدارة العامة للمعلوماتية على جهودها وحرصها على انجاز التطبيق بهذا  الشكل المميز.

ورحب  م.إسماعيل حمادة  بالإخوة في المكتب الإعلامي الحكومي مؤكداً على ان هذا التطبيق ياتي ضمن سلسلة من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل الوزارة على إطلاقها خلال الفترة القادمة.

ويشار إلى أن "تطبيق الرأي" سيمنح مستخدمي الهواتف الذكية الوصول إلى شبكة الرأي الفلسطينية من أي مكان في العالم، حيث يشمل التطبيق وكالة الرأي وإذاعة الرأي وصحيفة الرأي وملحقات الشبكة الأخرى، وهذا يمنح السهولة في الحصول على تصفح موقع الوكالة والحصول على الأخبار العاجلة والحكومية والفلسطينية وباقي أقسام الوكالة.

"تطبيق الرأي" يمنح المستخدمين في كل أنحاء العالم بالاستماع إلى البث المباشر لإذاعة الرأي الفلسطينية التي تبث من قطاع غزة على الموجه 98 FM حيث يمكّنهم التطبيق من الاستماع لها من أي مكان في العالم بالصوت والصورة.

و بإمكان المستخدمين البحث عن تطبيق الرأي في google play و apple store من خلال البحث عن اسم "وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام" أو جزء منه.



وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام