وفد من وزارة الاتصالات يتفقد فعاليات معرض اكسبوتك التكنولوجي2013 في غزة

التاريخ: 17-12-2013



غزة / العلاقات العامة والإعلام :

تفقد وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم معرض اكسبوتك التكنولوجي 2013 الذي ينظم فعالياته اتحاد شركات أنظمة المعلومات بيتا  في مركز رشاد  الشوا الثقافي بمدينة غزة.

وضم وفد الوزارة كلا من م. زياد الشيخ ديب مدير التراخيص بالوزارة  وأ. سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام وعدد من الموظفين  حيث كان في استقبال الوفد ومرافقته خلال الجولة كلا من محمد حبوش – نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” وأ. يوسف شعث المدير الإقليمي لمكتب بيتا في قطاع غزة .

وقام  الوفد بجولة شملت أجنحة المعرض المختلفة والتي تضم عددا من الشركات العاملة في مجال أنظمة المعلومات والمشاريع الريادية التي يقدمها عدد من الخريجين في الجامعات الفلسطينية .

واستمع الوفد إلى شرح  مفصل من ممثلي الشركات والمؤسسات الأكاديمية المشاركة في فعاليات المعرض حول احدث البرامج والأنظمة التي يقدمونها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعومات وتسخير وسائل التكنولوجيا  في خدمة المواطن الفلسطيني في شتى المجالات .

وأشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات  "بيتا " من خلال تجميع إنتاج الشركات العاملة في مجال أنظمة المعلومات والمشاريع الريادية  تحت سقف واحد .

وأبدى الوفد إعجابه  بالمشاريع  الرائدة والبرامج التي قدمتها الشركات والمبدعون  والتي تؤكد إصرار شعبنا على تحدي الحصار والظروف الصعبة التي يعيشها 

وأكد وفد الوزارة على حرص وزارة الاتصالات  على رعاية ودعم واحتضان المشاريع الريادية التي تهدف إلى خدمة المجتمع الفلسطيني  وقامت بخطوات عديدة في هذا المجال بالتعاون مع المؤسسات والشركات ذات العلاقة . 

وأشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات  "بيتا " من خلال تجميع إنتاج الشركات العاملة في مجال أنظمة المعلومات والمشاريع الريادية  تحت سقف واحد .

وابدي الوفد إعجابه بالإبداعات التكنولوجية  والمشاريع  الرائدة والبرامج التي قدمتها الشركات والمبدعون  والتي تؤكد إصرار شعبنا على تحدي الحصار والظروف الصعبة التي يعيشها 

وفي ختام الجولة شكرت إدارة بيتا وزارة  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلةً بوزيرها معالي د. أسامة العيسوي  على جهودها لدعم الإبداع التكنولوجي في فلسطين وتشجيع الشركات العاملة في هذا المجال .

يذكر أن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا)، افتتح الأحد الماضي فعاليات معرض اكسبوتك التكنولوجي، في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة بمشاركة أكثر من 12 شركة من الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى أكثر من 25 مشروع ريادي, حيث استمر المعرض التكنولوجي لمدة ثلاثة ايام .

وتميز المعرض هذا العام بمشاركة مجموعة من المشاريع والأفكار الريادية بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات, حيث تشارك الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمجموعة من المشاريع, كما تشارك حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية, بالإضافة إلى الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي".











وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام