وزارة الاتصالات تنظم جولة لموظفيها في أراضي المحررات غرب خانيونس

التاريخ: 10-12-2013


غزة / العلاقات العامة والإعلام

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس الأحد جولة لموظفي الوزارة الى أراضي المحررات  المزروعة بالحمضيات والفواكه بين محافظتي خانيونس ورفح.

وشارك في الرحلة عدد كبير من موظفي الوزارة والمدراء العامين والمدراء وموظفي مكاتب البريد في محافظات غزة .

وأشاد المشاركون بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الهيئة العامة للمحررات في تطوير أراضي المحررات وزراعتها بالأشجار المثمرة من مختلف الأنواع بالإضافة إلى الخضروات التي تساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وتجول المشاركون في المناطق المزروعة بالحمضيات التي تحتل 70% من مساحة المحررات المزروعة بالأشجار المثمرة في مجمع محررات غرب خان يونس.

وبدوره شكر مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الاتصالات سمير حمتو هيئة المحررات وإدارتها ممثلة بمديرها العام محمد الشاعر وإسماعيل البطش على الاستقبال ودورهم في إنجاح الجولة مثمنا الجهود التي تبذلها إدارة المحررات لتطوير الأراضي هناك وزراعتها بشتى الأصناف .

وفي ختام الجولة التي استمرت 3 ساعات عبر الموظفون عن سعادتهم بهذه الجولة التي اعتبروها ترويحا عن النفس بعيدا عن ضغوط العمل كما ثمنوا الانجازات التي تحققت في المحررات وخاصة في مجال زراعة الكلمنتينا التي تميزت بجودتها العالية متمنين مزيدا من التطور والاستغلال الأمثل لأراضي المحررات في منفعة أبناء شعبنا.

وقال مدير عام البريد بالوزارة  محمد السراج أن الجهود التي تبذلها إدارة المحررات في تحويل الرمال الصفراء الى جنان خضراء رغم الصعوبات الجمة تعتبر مفخرة  وتساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي  في معظم السلع الزراعية التي يحتاجها سكان القطاع .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام