وزارة الاتصالات تواصل اعمال تطوير المباني والمنشات التابعة لها

التاريخ: 20-03-2013


 alt

غزة/ العلاقات العامة والإعلام :

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انتهاء أعمال الترميم والتشطيب للطابقين الثاني والثالث بمبنى الوزارة الرئيسي في غزة بعد أن أنجزت تشطيب وتطوير مكتب بريد عمر المختار .

وقال أ. سليم حرز الله مدير عام الشئون الإدارية والمالية المكلف بالوزارة في تصريح صحفي أنه تم الانتهاء من أعمال ترميم وتشطيب الطابقين الثاني والثالث من مبنى الوزارة الرئيسي بالإضافة إلى تطوير مبنى بريد عمر المختار وإعادة تأهيله بشكل كامل .

وأضاف حرزا لله أن إدارته أنجزت كذلك تجهيز معرش وفق مواصفات فنية حديثة للسيارات التابعة للوزارة بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة .

وقال حرز الله أن أعمال التشطيب والترميم التي تقوم بها الوزارة تهدف إلى توفير بيئة عمل صحية ومريحة من شأنها زيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور والنهوض بدور الوزارة في الإشراف على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد.

يذكر أن وزارة الاتصالات شرعت مؤخرا بتنفيذ خطة تطويرية تشمل إعادة تأهيل مبنى الوزارة حيث قامت بتشطيب الطابق الرابع وتأهيله ثم تبعها تطوير مكتب بريد عمر المختار وتطوير الطابقين الثالث والثاني بالوزارة .

ويجري العمل حاليا على تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة التطويرية لباقي مكاتب البريد في قطاع غزة وتشمل مكاتب بريد النصيرات وبني سهيلا .

ومن المقر أن تبدأ قريبا المرحلة الثالثة لتشمل مكاتب دير البلح وخانيونس والشاطيء   فيما تشمل المرحلة الرابعة إعادة بناء بريد الشجاعية وتطوير مكاتب بريد بيت لاهيا وجباليا ورفح .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام