وزارة الاتصالات تعقد ورشة عمل فنية لموظفي مكاتب البريد

التاريخ: 23-07-2017


غزة / العلاقات العامة والاعلام  

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة فنية حول سبل حل المشاكل الفنية التي تواجه  موظفي مكاتب البريد  أثناء العمل  وذلك في قاعة الاجتماعات بالوزارة  بحضور مدراء مكاتب البريد والموظفين .

 

وأعلن  أ. منذر كراز مدير الخدمات  البريدية  بالوزارة ان الورشة تهدف إلى إكساب الموظف القدرة على حل الإشكاليات  الفنية الطارئة بشكل أسرع .

و أوضح كراز ان الوزارة تسعى إلى ضرورة تأهيل الموظفين للمعرفة الفنية في حل في المشاكل التي تعترضهم في العمل اليومي وسرعة الحل والدعم الفني المطلوب بالسرعة التي تتيح للموظف  متابعة عمله اليومي من أجهزة  وأعطال نظام التشغيل والبرامج المختلفة حتي يسير العمل بصورة تقنية صحيحة .

وقدم كل من  م. خالد الناجي و أ. هاني عيسى شرحا مستفيضا حول سبل تقديم الدعم الفني لأجهزة الحاسوب و ملحقاتها و كيفية  التعامل مع المشاكل في أجهزة الحاسوب و الطابعات الموجودة في مكاتب البريد لضمان تقديم الخدمة بالأسلوب الأمثل و الأفضل للجمهور .

 ومن جانبه تطرق م.محمد المتربيعي مدير دائرة المشاريع والتطوير التقني المكلف إلى آخر التحديثات والتطويرات التي تمت على منظومة بنك البريد مؤخرا وسبل التعامل معها  بما يضمن توفير الوقت والجهد وتقديم خدمة أفضل للمتعاملين .

 

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام