وزارة الاتصالات تقر الخطة التشغيلية لعام 2017 وتكرم عدد من موظفيها

التاريخ: 03-01-2017


غزة – العلاقات العامة و الاعلام

اقرت  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا  المعلومات  الخطة التشغيلية  للعام الحالي 2017  والتي اعدتها  الادارات العامة والوحدات المساندة   بالوزارة .

جاء ذلك بعد  لقاء موسع  لمناقشة بنود الخطة واهدافها عقده  وكيل الوزارة م.سهيل مدوخ مع المدراء العامون والمدراء في جميع الادارات  التي ساهمت في اعداد الخطة   .

وجرى خلال الاجتماع  مناقشة بنود الخطة   وتفاصيلها واليات التنفيذ  وقدم المشاركون بعض الملاحظات  المتعلقة باليات تنفيذ الخطة  وسير العمل  .

وتضمنت الخطة هدف عام وهو تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بما يضمن تطوره كما وضعت كل ادارة اهدافا رئيسية واهدافا فرعية لخطتها  فيما تم الاخذ  بكافة  الملاحظات  التي قدمت قبل اقرار الخطة بصيغتها النهائية

من ناحية  اخرى  كرم وكيل الوزارة   الموظفين الذين ساهموا في إنجاح مشاركة الوزارة في الأسبوع التكنولوجي إكسبوتيك 2016 .

وأشاد م. مدوخ  بجهود الموظفين الذين ساهموا في إنجاح فعالية اكسبوتك 2016  لهذا العام مثمناً دورهم في تطوير العمل بالوزارة  .كما شدد على أهمية الاستمرار في المثابرة و إظهار الصورة المشرقة للوزارة و الحرص على تقديم أفضل خدمة للجمهور .

من جانبهم عبر الموظفون عن امتنانهم لهذه اللفتة وما لها من اثر  في تطوير الوزارة و توفير بنية مشجعة للعمل و تحقيق التطور.

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

" نحو قطاع اتصالات وتكنولوجيا معلومات فلسطيني يساهم بكفاءة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني في جميع المجالات "

اتصل بنا


فلسطين.
صندوق البريد, 5151
T: (+970) 8 282-9777
F: (+970) 8 282-9400
Email:mtitpress@gov.ps

جميع الحقوق محفوظة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات © 2016 | اتفاقية الإستخدام